الرئيسية » تكنولوجيا » وأخيرا المكالمات الصوتية متاحة على تطبيق WhatsApp الخاص بهواتف Windows Phone بالإصافة للعديد من الميزات الأخرى

وأخيرا المكالمات الصوتية متاحة على تطبيق WhatsApp الخاص بهواتف Windows Phone بالإصافة للعديد من الميزات الأخرى

وأخيرا المكالمات الصوتية متاحة على تطبيق WhatsApp الخاص بهواتف Windows Phone بالإصافة للعديد من الميزات الأخرى

وأخيرا المكالمات الصوتية متاحة على تطبيق WhatsApp الخاص بهواتف Windows Phone بالإصافة للعديد من الميزات الأخرىكلنا يعرف تطبيق المراسلات الشهير WhatsApp ويستخدمة على هاتفة الذكي أيا كان نوعه. والجميع يعلم بأن الشركة المصممة للتطبيق والتي أصبحت مملوكة من قبل شركة فيسبوك، قد أصافت خاصية المكالمات الصوتية للهواتف التي تعمل بنظام الـ  IOS التابع لشركة Apple منذ فترة ليست بالبعيدة ومن ثم تبعتها الهواتف التي تعمل بنظام الـ Android المقدمة من شركة Google. والآن أصبحت هذه الخاصية مناحة ومتوفرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows Phone المقدم من شركة Microsoft كما نعلم. بالإضافة للعديد من الميزات الممتازة التي سنتعرف عليها في هذه المقالة والتي يمكن تلخيصها فيمايلي:

أولاً: مركز الإشعارات وقائمة المكالمات.

حيث أصبح من الممكن معرفة عدد الرسائل الغير مقروءة والمكالمات الورادة من خلال أيقونات صغيرة تظهر أعلى التطبيق بالإضافة لظهور قائمة جديدة خاصة بالمكالمات Calls. كما هو مبين في الصورة أدناه.

* على اليمين بعد التحديث وعلى اليسار قبل التحديث.

1

ثانياً: مشاركة الملفات الصوتية.

وهذه الخاصية التي لم تكن متوفرة من قبل في تطبيق الواتس أب الخاص بهواتف الويندوز فون، أصبحت متاحة الآن مع هذا التحديث الجديد للتطبيق بحيث يمكنك مشاركة المقاطع الصوتية مع الآخرين وليس فقط استقبالها كما كان سابقاً، كما هو واضح في الصورة أدناه.

* على اليمين بعد التحديث وعلى اليسار قبل التحديث.

pic2

 

وقد أصبح هنالك زر واحد يسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وبمجرد النقر عليه تنبثق لك قائمة تجمع بين الألبومات ككل والصور والفيديو كل على حدة وبشكل منظم. كما هو مبين في الصورة بالأعلى.

ثالثاً: إجراء المكالمات الصوتية المجانية.

وهذه الخاصية هي محور حديثنا في هذه المقالة، حيث أصبحت متاحة على هواتف ويندوز فون منذ يومين تقريباً وبجودة صوت ممتازة. كما هو مبين في الصورة أدناه.

* على اليمين بعد التحديث وعلى اليسار قبل التحديث.

3

كما يمكنك الحصول على التحديث الجديد من هنا

4

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*