الرئيسية » تكنولوجيا » أفضل وأسرع 3 متصفحات لهواتف الـ Android

أفضل وأسرع 3 متصفحات لهواتف الـ Android

أفضل وأسرع 3 متصفحات لهواتف الـ Android

أفضول وأسرع 3 متصفحات لهواتف الـ Android

علي الرغم من وجود متصفح افتراضي للجوال إلا انه يتوفر الكثير من المتصفحات علي متجر Play التي يُمكن إتخاذها كابديلة للمتصفح الافتراضي مثل جوجل كروم واوبرا وفايرفوكس.. ولكن غالباً ما يواجه المُستخدم الكثير من المشاكل اثناء إستعمالها ربما لسبب أنها تستهلك رامات بشكل كبير وهذا ما يعرقل عملية تصفح الانترنت ويجعلها بطيئة إذا هي تحتاج لإمكانيات هاتف عالية، لذلك دعونا من خلال هذا المقال أن نكشف عن أسرع 3 متصفحات للاندرويد تستهلك انترنت ورامات بشكل قليل وتتميز بالحجم البسيط ويُمكن استخدامها علي الهواتف النامية بدون مواجه مشاكل.

1- متصفح Apus Browser

APUS Browser

متصفح “APUS Browser” هو من افضل متصفحات الانترنت لجوالات اندرويد الخفيفة حيث أن حجمه لا يتعدي 600 كيلوبايت بما في ذلك عندم استهلاك بطارية بشكل كبير حتي إذا استخدمته لفترة كبيرة فهذا لا يؤثر علي البطارية وايضاً علي الرامات حيث لا يحتوي علي الكثير من الخيارات سوي إمكانية اضافة المواقع ضمن الإشارات المرجعية وتصفح السجل فقط ويتميز كذلك بالواجهة البسيطة مما يجعل التصفح اسرع.. قم بتجربته ولن تندم حتماً!!.

2- متصفح KK Browser
KK Browser

متصفح “KK Browser” من هو متصفح رائع لا يستهلك الكثير من الرامات وحجمه لا يتجاوز 2 ميجابايت يوفر لمُستخدميه السرعة في التصفح وتحميل المواقع، من ضمن مميزات المتصفح هو إستعراض المواقع الاكثر شعبية كالفيسبوك وجوجل حتي تصل إليها سريعاً وايضاً يُمكنك من خلاله تشغيل الالعاب اون لاين وتشغيل مقاطع الفيديو بدون مشاكل بالاضافة إلي وجود خاصية الوضع الليلي للحفاظ علي العين اثناء التصفح ليلاً ويتيح إمكانية تغيير حجم الخط.. وغيره من المميزات الآخري التي تجعلك تعتمد عليها كامتصفح افتراضي لجوالك الاندرويد.

3- متصفح Naked Browser

Naked Browser
متصفح “Naked Browser” كما تشاهد من الصورة المرفقة أعلاة هذا هو أسرع متصفح لجوالات اندرويد علي الاطلاق حيث يبلغ حجمه 117 كيلوبايت وتم تطويره مخصوص للمُستخدم الذي يبحث عن متصفح لقراءة المقالات فقط وتصفح مواقع التسويق البسيطة، المتصفح لدية تصميم غير جيد ولكن هذا من ضمن الاسباب التي تجعله سريع ويتيح للمُستخدم الكثير من المميزات مثل ترجمة المواقع بدون الخروج منها وايضاً التصفح بوضع ملأ الشاشة..إلخ.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*