الرئيسية » تكنولوجيا » الكشف عن سر خطير جداً في الويندوز مرتبط بأحداث 11 سبتمبر

الكشف عن سر خطير جداً في الويندوز مرتبط بأحداث 11 سبتمبر

الكشف عن سر خطير جداً في الويندوز مرتبط بأحداث 11 سبتمبر

pgf9bwwypqqfihgnwkyg

كلنا سمع وشاهد التفجيرات التي حصلت في برجي التجارة العالميين في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2001، وما زالت الجهة المسؤولة عن الحادث مجهولة حتى الآن ولم يتم الإعلان عنها بشكل نهائي ولكن أصابع الاتهام موجهة إلى إسرائيل بالدرجة الأولى وأمريكا، ولكن ليس هنالك دليل قاطع على هذا الاتهام.

ولكن ما علاقة ذلك بنظام التشغيل ويندز الذي نحبه ونستخدمه، حقيقة أنني لم أكتشف هذا السر بنفسي فقد تحدثت بعض المنتديات الأجنبية عن هذا الموضوع وقد أثار جدلاً واسعاً، والقضية بإختصار — لكي لا أطيل عليكم – تكمن في اسم الرحلة التي أقلعت بها الطائرة الأولى التي اصدمت بأحد البرجين، حيث أن بمجرد كتابة اسم هذه الرحلة وهو: :Q33NYC” في ملف “ورد Word” أو ملف نصي “Text document” ومن ثم تغيير نوع الخط إلى هذا الخط: “Wingdings” فإنك ستلاحظ تحول اسم الرحلة إلى رموز رسومية تترجم ما حدث بالضبط في الحادي عشر من سبتمبر من عام 2001.

1

حيث يبين الرسم طائرة تصدم في برجين ومن ثم تطهر العلامة الدالة على الموت وبجانبها نجمة إسرائيل المعروفة للجميع، وأخيراً تظهر علامة تدل على النصر أو النجاح أو الإعجاب بشيء ما .

2

فتحليلي الشخصي لهذا الرسم بأنه يثبت بأن إسرائيل وامريكا هما المسؤولتان عن الحادث، لاسيما بأن الحكومة الأمريكية قد منحت إجازة لعدد كبير من الاسرائليين في ذاك اليوم.

وأترك المجال مفتوحا لتشاركوني تحليلاتكم الشخصية حول مدلول هذا الرسم عبر التعليقات بالأسفل.

كما أرجو مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائكم عبر أزرار المشاركة بالأسف.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*