الرئيسية » تكنولوجيا » تعرف على المشكلة التي يواجهها الموظفون في شركة مايكروسوفت

تعرف على المشكلة التي يواجهها الموظفون في شركة مايكروسوفت

تعرف على المشكلة التي يواجهها الموظفون في شركة مايكروسوفت

httpwww.nb3asala.comarchives29630يبدو أن النجاح و الشعبية التي تحصدهما الشركة الأمريكية مايكروسوفت على المستوى التكنولوجي لا ينعكسان بالضرورة على الجانب الاجتماعي، و هو ما تؤكده خطة الشركة للتخلي عن الآف الموظفيين خلال السنة الحالية بعد مبادرة سابقة في السنة الماضية.
و كانت شركة مايكروسوفت و مع قدوم المدير التنفيذي الجديد “ساتيا نديلا” قد أقرت برنامجا للتخلص من عدد من الموظفين، حيث أعلنت الشركة أنها ستتخلى عن 18.000 موظف من أصل 130.000 موظف يعملون في الشركة عبر جميع أنحاء العالم و كان ذلك في يوليوز من السنة الماضية 2014 و هم محسوبون بالخصوص على فرع نوكيا التي استحوذت عليه مايكروسوفت، لكن يبدو أن هذا ليس كل شيئ.
وسائل الإعلام العالمية و من بينها صحيفة “نيويورك تايمز” أشارت إلى أن مايكروسوفت قررت حذف مزيد من الوظائف في الشركة و التي يقدر عددها بـ 7800 وظيفة، و مرة أخرى فإن قسم العتاد هو المعني بهذا الأمر و بالضبط فرع نوكيا.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*