الرئيسية » تكنولوجيا » فيديو مذهل تكشف فية Micosoft عن قدرات خارقة لخوذةالواقع المعزز HoloLens

فيديو مذهل تكشف فية Micosoft عن قدرات خارقة لخوذةالواقع المعزز HoloLens

فيديو مذهل تكشف فية Micosoft عن قدرات خارقة لخوذةالواقع المعزز HoloLens

فيديو مذهل تكشف فية Micosoft عن قدرات خارقة لخوذةالواقع المعزز HoloLensكوني من المهووسين بكل ما تقدمة عملاقة البرمجيات مايكروسوفت، ولأنني متحيز جداً لهذة الشركة، فإني أحب أن أطلعكم دائما على كل جديد يتعلق بها. واليوم أحببت أن أشارككم في هذا الموضوع فيديو مذهل يبين قدرات جديدة لخوذة الواقع المعزز (HoloLens) المقدمة من شركة مايكروسوفت.

فبعد أن كشفت مايكروسوفت في بداية السنة الجارية عن خوذتها للواقع المعزز HoloLens و بعد أن تعرفنا بشكل أوضح عليها خلال شهر ماي الماضي نشرت مايكروسوفت على يوتيوب فيديو جديد يظهر ما يراه مستخدم هذه الخوذة في الحقيقة.
مع تطور تقنيات الواقع الافتراضي و الواقع المعزز فإن شركة مايكروسوفت بدورها تمتلك مشروعها الخاص و الذي يجمع بين هذين التقنيتين، و في هذا الإطار قدمت مايكروسوفت معلومات جديدة عن Microsoft HoloLens و الذي يعتمد على تكنولوجيا التصوير التجسيمي أو التجسيدي و ذلك من خلال المزج بين تقنيات ثلاثي الأبعاد 3D و الواقع الإفتراضي و الواقع المعزز.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*