الرئيسية » تكنولوجيا » افحص سرعة موقعك وتعرف المشاكل الموجودة فيه حلها فوراً

افحص سرعة موقعك وتعرف المشاكل الموجودة فيه حلها فوراً

افحص سرعة موقعك وتعرف المشاكل الموجودة فيه حلها فوراً

افحص سرغة موقعك وتعرف المشاكل الموجودة فيه حلها فوراًقد تكون هذه هي المرة الأولى التي أتطرق بها لموضوعات تثهم مديري المواقع وملاكها، ولكنني أعدكم بإذن الله تعالى أن أقدم لكم المزيد من الموضوعات والمقالات التي تتعلق بإدارة مواقع الوب وتحسينها والأدوات والمواقع الضورية التي يجب على كل صاحب موقع أو مدونة خاصة أو منتدى أن يعفها ويلم بها. واليوم سنتطرق لموضوع هام وحساس جداً بخصوص مواقع الوب على شبكة الإنترنت، ألا هو سرعة الموقع والمشاكل التي تتسبب في بطئها، حيث تعتبر سرعة الموقع من بين الأمور المهمة لكل موقع، بحيث أنها تعمل على تحفيز الزائر بان يبقى لمدة أطول بالموقع بسبب سرعة التصفح و الانتقال بين صفحاته، وكذلك فان سرعة الموقع تكسبه تقة محركات البحث وتساعدها على الظهور في نتائج البحث بشكل أسرع.

لهذا الأمر أقترح عليك أداة من Google، تعمل على فحص موقعك و اعطائك نتيجة بالنسبة المئوية لسرعته، بالإضافة لتقرير شامل لجميع الأخطاء الموجودة فيه، لتعمل على اصلاحها من أجل تصفح أسرع.

الأداة هي:  ((PageSpeed Insights))

بعد الدخول اليها عبر الرابط أعلاه، قُم بإدخال عنوان الـURL لموقعك، ثم تنقر على Analyze لتقوم الأداة بالعمل. وفحص سرعته على الهواتف و كذلك الحاسوب، وإعطائك تقريراً لشتى المشاكل التي يجب عليك إصلاحها.

افحص سرغة موقعك وتعرف المشاكل الموجودة فيه حلها فوراً

أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابك، لذا لا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة بالأسفل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*