الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تحجز نسختك المجانية من ويندوز 10

كيف تحجز نسختك المجانية من ويندوز 10

كيف تحجز نسختك المجانية من ويندوز 10

كيف تحجز نسختك المجانية من ويندوز 10أيام قليلة تفصلنا عن الموعد الرسمي لإطلاق نظام التشغيل الجديد Windows 10، والذي سيكون في الـ29 من الشهر الحالي (يوليو/2015) كما أعلنت مايكروسوفت مسبقاً. كما أعلنت الشركة قبل أيام قليلة عن انهائها لجميع عمليات التطوير والبرمجة الخاصة بالنظام، أنه قد أصبح جاهزاً لطرحة في الأسواق على DVD وUSB، كما ذكرنا في موضوع سابق.

كما دكرت الشركة بأن مستخدمي أنظمة ويندوز(7و8و8.1) ستشملهم الترقية المجانية للنظام الجديد، إذا كانت نسخهم أصلية وغير مقرصنة، ولقد أفضنا الحديث عن ذلك في مدونات سابقة.

ولكن كيف ستغرف إن كانت ستشملك الترقية أم لا؟ الإجابة بسيطة جداً. فإذا طهرت لديك أيقونة ويندوز 10 على شريط المهام (Taskbar) بجانت الساعة هذا يعني بأنه بإمكانك الترقية للنظام الجديد وحجز نسختك المجانية من الآن وقبل 29/يوليو، ولكن كيف تقوم بذلك؟ هذا ما سنبينه اليوم.

في حال ظهرك لك الأيقونة كما يظهر في الصورة بالأسفل، قم بالنقر على هذه الأيقونة.

1

ومن ثم انقر على الزر (Reserve your free upgrade) كما تلاحظ في الصورة أدناه .

2

بعد ذلك تظهر لك رسالة تخبرك بأنه: “لا شيء آخر تفعلة حتى الآن، وأنه سيصلك إشعار على جهازك عندما يصبح النظام جاهزا” وكل ما عليك في هذه الحالة هو الإنتظار.

3

ملحظة: قد يُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني الخاص بحسابك على مايكروسوفت، يجب عليك ادخال ذات البريد الذي تستخدمه في الولوج لحسابك على مايكروسوفت، والذي تسجل به الدخول للويندوز إذا كنت من مستخدمي ويندوز8 أو 8.1 .

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*