الرئيسية » تكنولوجيا » احصل الآن على Office 2016 بدعم كامل للغة العربية

احصل الآن على Office 2016 بدعم كامل للغة العربية

احصل الآن على Office 2016 بدعم كامل للغة العربية

احصل الآن على Office 2016 بدعم كامل للغة العربية.تم إطلاق الإصدار الجديد من الحزمة المكتبية Office 2016، المقدمة من شركة مايكروسوفت، منذ حوالي 3 أشهر، ولقد تطرقنا لتحميل نسخة Office 2016  في موضوع سابق.

ولكن الإصدار لم يتوفر على دعم للغة العربية كما كان الأمر بالنسبة للإصدار السابق Office 2013، حيث توفر على أداة التدقيق الإملائي (Proofing tools) للغة العربية وفي وقت لاحق توفر دعم لغة العرض (Display Language) باللغة العربية أيضاً.

ولكن الأمر كان مختلقا في Office 2016، حيث تأخر اصدار أدوات دعم اللغة العربية، على رغم من توفره لبقية اللغات، مما اضطر الكثير من المستخدمين العرب للعودة للإصدار السابق من أوفيس.  وقبل أيام قليلة صدر دعم اللغة العربية كحزمة متكاملة تشمل لغة العرض وأداة التدقيق الإملائي بالإضافة للغة تقديم المساعدة، ولكافة برامج الحزمة المكتبية Office 2016، حيث يتم تحميلها أون لاين(Online) من موقع مايكروسوفت عبر هذا الرابط:-

تحميل حزمة اللغة العربية لـِ Office 2016.

كل ما عليك بعد الوصول لصفحة التحميل هو النقر على Download بمحاذاة اللغة العربية وسيتم تحميل ملف التثبيت ليبدأ العمل تلقائياً كما في الصورة أدناه

1

بعد ذلك قم بفتح أي برنامج Office وليكن Word مثلاً، أنقر على File ثم على Options من القائمة، بعد ذلك قم بضبط إعدادات اللغة العربية كما في الصورة، ثم أنقر على OK، وبهذا تكون قد حصلت على Office 2016 باللغة العربية.

2

إذا أعجبك هذا الموضوع واستفدت منه فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة بالأسفل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*