الرئيسية » تكنولوجيا » تحميل النسخة النهائية والكاملة من Windows 10 بملف ISO من مايكروسوفت

تحميل النسخة النهائية والكاملة من Windows 10 بملف ISO من مايكروسوفت

تحميل النسخة النهائية والكاملة من Windows 10 بملف ISO من مايكروسوفت

كيف تحجز نسختك المجانية من ويندوز 10

والآن وبعد طول انتظار، أصبحWindows 10 متاحاً للتحميل بنسخته النهائية، على الرغم من أن مايكروسوفت مازالت تعمل علي النسخة حتي بعد إصدارها.

وبإمكان جميع مستخدمي ويندوز 7 او 8 او 8.1 علي أجهزتهم، الترقية الي Windows 10 مجاناً كما بينا في موضوع سابق، اليوم سنوضح طريقة تحميل نسخة ويندوز 10 عبر اداة مقترحة من مايكروسوفت، لمن يريد تثبيت  ويندوز 10 مباشرة وبدون ترقية، عبر تحميل مللف الـ ISO (ISO File) وحرقه علي مفاح USBأو قرص DVD، مع إمكانية الترقية عبر هذه الأداة أيضاً.

1

قم بتحميل الأداة التي تناسبك من الروابط التالية:

Download Tool (32-bit version)

Download Tool (64-bit version)

ستتمكن من خلال هذه الأداة الى الترقية مباشرة إلى نظام ويندوز 10، أو تحميل النسخة النهائية والكاملة من النظام على شكل ملف ISO، كما بالصورة بالأسفل.

2

لاحظ انه يجب عليك أن تقوم بترقية الويندوز لديك الي ويندوز 10 وليس حرق النسخة علي فلاش ميموري وتثبيت الويندوز من الصفر حتي تتمكن من تفعيل السيريال الخاص بالنسخة القديمة ليصلح للنسخة الجديدة، حيث انه اثناء عملية الترقية يتم تحويل رخصة الويندوز الي ويندوز 10، وبعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة من الصفر فيما بعد بدون مشاكل حيث أن الرخصة قد انتقلت الي ويندوز 10 من خلال الـ Device ID لجهازك.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*