الرئيسية » غير مصنف » اربد: معطف بأزرار من الذهب بنصف دينار !

اربد: معطف بأزرار من الذهب بنصف دينار !

قصة من الخيال قد لا تصدق حدثت في مدينة اربد حيث تحول قيمة معطف من نصف دينار الى اكثر من 1500 دينار حيث اشترى احد الفتية في اربد معطف بنصف دينار ليبيع معطف ازاره من ذهبازراه بأكثر من 1500 دينار.

وتبدا القصة الغريبة حيث ما ان بدا فصل الشتاء حتى بدا احد الفتية في محافظة اربد بالبحث عن ملابس تقيه من البرد القارس و لأنه لا يجد ثمن من الملابس الجديدة فقد توجه الى سوق البالة بالقرب من تل اربد حيث وجد معطف ثمنه 75 قرش ولم يكن يملك غير نصف دينار ولمن الباع قدر ظروفه وباعه اياه بنصف دينار .

اخد الشاب المعطف واعطاه لوالدته كي تنظفه لانه ينوي ارتدائه وغادر الى عمله في طلاء السيارات الام ساورها شكوك حول الازرار التي على المعطف فعند عودة الشاب الى المنزل قالت له ان هذه الازرار مطلية بالذهب وعندما راجعت احد الصياغ المتخصصون بالذهب تبين ان هذه الازرار من الذهب الخالص ليتم بيعها بأكثر من 1500 دينار .

الشاب قال انه منذ فترة يبحث عن من يقرضه مبلغ قليل من المال لكن الله رزقه من حيث لايحتسب بينما قال احد المواطنين ان هذا المعطف قد يكون عائد لاحد الوزراء ووجد طريقه لا ما يعرف بالشماشير وهي منطقة تباع بها الملابس البالية والتي تفيض عن حاجة المواطنين

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*