الرئيسية » غير مصنف » أفضل سبل الرجل لارضاء زوجته وإسعادها

أفضل سبل الرجل لارضاء زوجته وإسعادها

أغلب الرجال يعتقدون بأن المرأة إنسانة صعبة الإرضاء متقلبة المزاج، وهذا الاعتقاد قد يدفع بعضهم إلى عدم محاولة إرضاءها من الأساس؛ بذريعة أن كل قلب حبالمحاولات بلا جدوى، لكن حقيقة الأمر أن المرأة بالفعل ترضى بأبسط الأمور، لكن المهم أن تصدر تلك الأمور البسيطة عن قلب يحبها وتحبه هي وتهتم لأمره.

القائمة الكاملة للمواضيع التي تثير جدلا بين الأزواج

فإذا كنتَ من الأزواج الذين يظنون أن إرضاء المرأة من المستحيلات، ينبغي أن تراجع نفسك وتقرأ الكلمات القليلة التالية، فربما وجدت أن الأمر غير ما تظن.

أما إذا كانت المقولات المأثورة تقرر أن “الطريق لقلب الرجل معدته”، ينبغي على الرجل أن يدرك أن الطريق لقلب المرأة مفروش بالورود حقيقةً لا مجازًاٍ، فالوردة أرق رفيق لقلب المرأة، ومفتاح بوابته الحصينة. نادرًا ما توجد امرأة لا تحب أن يهديها زوجها وردة رقيقة تعبّر عن حبه لها، خاصةً إذا كانت بلا مناسبة.

10 علامات تقول أنها معجبة بك

الاجتهاد قليلاً لإسعاد زوجتك، ولا تحاول أن تلجأ للمال لإسعادها؛ فالمرأة حين تشعر أنك تحاول إرضاءها بالهدايا القيّمة لتخفي تكاسلك عن التفكير في أمرها تنقلب مشاعرها عليك تمامًا، وربما تشعر أنت حينها أنها صعبة الإرضاء، ولا تكن بخيلاً في مشاعرك أو كلماتك، فالهدية مهمة، لكن الأهم منها أن تعبّر لزوجتك عن حبك وتقديرك لها، واجعل من أفعالك وأقوالك خير تعبير عن حبك، فالمرأة لن ترضى بأحدها دون الأخرى.

إدمان الانترنت والانشغال بالعمل يدمر العلاقة الزوجية

ينبغي على الرجل أن يكون صريحًا ولا تلجأ للكذب، فمهما كان ما تخفيه عنها سيئًا، سيكون الأسوأ أن تكتشف أنك لجأت للكذب أو الخداع. إن المرأة تحب الوضوح وتعتبره دليلاً على الحب، وتشعر معه بالأمان.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*