الرئيسية » غير مصنف » الأسس التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها

الأسس التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها

عندما تفكر المرأة في اختيار شريك حياتها، فهي لا تفكر في شكله أو مظهره أو مدى وسامته في المقام الأول.إختيار الزوج

صحيح أن هذه الأمور جزء من القائمة، لكنها ليست العناصر الأولية التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها.

إليك قائمة بالأسس التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها:-

1- الحضور:

يظن الكثير من الرجال أن المرأة تهتم بكم يملك الرجل من نقود، او مدى عنايته بأناقته ومظهره… لكن ما تهتم به المرأة في الحقيقة، هو حضور الرجل، بمعنى أن المرأة لا يهمها دخلك المادي أو وزنك بقدر ما تبني حساباتها بشكل رئيسي على مدى اهتمامك بها، وتواجدك من أجلها وقت الحاجة.

2- الشخصية:

المرأة لا تحب الرجل المتسلط، لكنها لا تحب الرجل بلا شخصية. لا بد أن يكون للرجل رؤية وأسلوب حياة ومجموعة من القناعات والأولويات والأهداف التي يسعى لتحقيقها في حياته.

3- الاستماع:

المرأة تدرك جيدا الحيل التي يستخدمها الرجل من أجل أن يقنعها أنه يستمع لما تحكيه له، بينما هو في الحقيقة قد وضع رأسه في مكان آخر، ولا يعير كلامها أي اهتمام.

ولذلك فإن المرأة عندما تختار الرجل وتقوم بتقييمه، فإنها تهتم كثيرا بالرجل الذي يستمع لها بشكل حقيقي ويشاركها همومها ومشكلاتها.

المرأة لا تحب التعالي، ولذلك هي لا تحب ان يقاطعها الرجل ليخبرها أنه يعرف ما ستقوله قبل أن تقوله، كما لا تحب أن يتعامل معها الرجل على أنها دمية جميلة بلا عقل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*