الرئيسية » غير مصنف » لماذا اعتذر المنتخب الصيني عن ملاقاة منتخبنا ؟

لماذا اعتذر المنتخب الصيني عن ملاقاة منتخبنا ؟

اعتذر الاتحاد الصيني لكرة القدم للاتحاد الاردني عن اقامة المباراة الودية التي كان مقررا ان تجمع منتخبي البلدين نهاية شهر كانون الثاني المقبل.لماذا أعتذر المنتخب الصيني عن ملاقاة منتخبنا

وبحسب الكتاب الذي تسلمه الاتحاد الاردني من نظيره الصيني فان الاعتذار جاء بسبب رغبة الجهاز الفني للمنتخب الصيني بقيادة الاسباني كاماتشو لملاقاة منتخب بمستوى فني متواضع على عكس المنتخب الوطني الذي يعتبر من المنتخبات القوية وفقا للكتاب الوارد نفسه.

وقال مدير المنتخب الوطني اسامة طلال لموقع الرسمي للاتحاد الاردني اليوم الاربعاء ان اتفاقا مسبقا كان الجانبين الاردني والصيني توصلا اليه بشان المباراة، قبل ان يتجه الاتحاد الصيني للاعتذار عن المباراة الودية التي كان مقررا ان تقام في عمان في الثلاثين من كانون الثاني المقبل وقبل مواجهة المنتخب الوطني لنظيره السنغافوري في السادس من شباط المقبل في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا –استراليا2015.

واكد طلال انه تم المباشرة فورا بالاتصالات مع عدد من الاتحادات الاهلية في القارة بغرض ترتيب مباراة ودية، مشيرا الى ان النية تتجه لتأمين مباراة اما امام اندونيسيا التي ستلاقي العراق في دبي او ماليزيا التي ستواجه قطر في الدوحة في الموعد ذاته.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*