الرئيسية » غير مصنف » الحكم المؤبد لقاتل زوج شقيقته

الحكم المؤبد لقاتل زوج شقيقته

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكمها بالاشغال المؤبدة عن متهم يبلغ من العمر 28 عاما كان قد اقدم على قتل زوج شقيقته في شهر كانون ثاني من الحكم المؤبد لقاتل زوج شقيقته عام 2010 وادانته بجرم القتل العمد.

 وكانت المحكمة عقدت جلستها العلنية برئاسة رئيس محكمة الجنايات الكبرى الدكتور عوض ابو جراد وعضوية القاضيين زيد السنوسي وعمر العذاربة وبحضور ممثل النيابة العامة .

 وقد استبدلت المحكمة حكمها بالاعدام شنقا حتى الموت الى الاشغال المؤبدة بسبب اسقاط الحق الشخصي عن المتهم علما بان القرار قابل للتمييز.

 وكشفت تفاصيل القضية ان المتهم المدان لم يقتل شقيقته التي انجبت بطريقة غير مشروعة من زوجها وانما عمد الى قتل زوج شقيقته.

 وتتلخص تفاصيل الجريمة في ان شقيقة المتهم اسعفت الى المستشفى وكانت في حالة ولادة وتبين ان حملها كان نتيجة لعلاقة غير شرعية مع المغدور وعلى ضوء ذلك تم عقد الزواج بين المغدور وشقيقة القاتل وبعد ذلك سكنا في احدى محافظات المملكة .

 وحسب التفاصيل فان المتهم ذهب الى منزل المغدور للانتقام منه بسبب العلاقة غير المشروعة التي مارسها مع شقيقته وتنفيذا لمخططه الاجرامي فقد اعد العدة اللازمة لجريمته واحضر السلاح اللازم لقتل المغدور” رشاش كلاشنكوف” واداة حادة لتنفيذ مخططه .

 وحتى يتكن من تنفيذ جريمته فقد تدبر الامر وقام بالالتفاف من خلف البلدة واخذ يتربص بمنزل المغدور حتى تيسر له مشاهدة باب المنزل مفتوحا قليلا عندها قام بدفش الباب ودفعه بقوة وحاولت شقيقته منعه الا انه قام بدفعها ووصل الى المغدور حيث اخذ الاخير يتوسل اليه والاستجارة به الا ان المتهم قام باطلاق طلقة نارية من سلاحه الرشاش اصابت المغدور ثم انهال المغدور واخذ يطعنه بالاداة الحادة التي بحوزته عدة طعنات في صدره وبطنه ورقبته ادت الى وفاته.

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*