الرئيسية » غير مصنف » وفاة شخص إثر صعقة كهربائية في مأدبا

وفاة شخص إثر صعقة كهربائية في مأدبا

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (84) حادثاً مختلفاً في مجال وفاة شخص إثر صعقة كهربائية في مأدباالإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة ووفاة شخص اثر صعقة كهربائية, في حين تم التعامل مع (392) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث صعقة كهربائية تعرض له شخص في منطقة القسطل.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ومن ثم نقله الى مستشفى النديم الحكومي, وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب بأنه متوفى.

تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط شخص من الطابق الرابع في منطقة شارع الجاردنز، نتج عن الحادث إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة.

وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ، وحالته العامة بالغة.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب بإحدى المنازل في منطقة القويسمة، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بضيق تنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق.

وقامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة, وسبب الحريق حسب الدلائل الأولية انقلاب مدفأة الغاز على الأرض.

وتمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني مادبا من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل منزلها في منطقة حي النديم.

وأجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى النديم الحكومي وحالة الأم والمولود العامة جيدة.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة النصر في السوق الشعبي، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض وجروح مختلفة.

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*