الرئيسية » غير مصنف » القبض على سارق محل مجوهرات

القبض على سارق محل مجوهرات

القبض على سارق محل مجوهراتالقت الاجهزة الامنية القبض على لص سطا على محل مجوهرات منذ حوالي عام. وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان له اليوم الاربعاء” انه وقبل عام تقريبا تقدم مالك احد محلات المجوهرات في وسط البلد بشكوى لإدارة البحث الجنائي بتعرض محله للخلع والكسر وسرقة خمسة كيلو غرامات من الذهب من داخله من قبل مجهول”.
وأضاف “إن الكشف على محل المجوهرات في حينه بيّن أن اللص قام بقص شبك حماية حديدي أعلى المحل, كما قام بقص الأسلاك الخاصة بكاميرات المراقبة إضافة إلى العبث ومحاولة إتلاف بعض أدوات الحماية في المحل, وبجمع المعلومات من مسرح الجريمة ودراسة الأسلوب الجرمي وطريقة السرقة, بات مؤكدا للمحققين بأن مرتكب تلك الجريمة لا بد أن يكون من ضمن مجموعة الأشخاص المتعاملين بشكل مباشر مع محل المجوهرات”.
وبين أن فريقا خاصا من البحث الجنائي قام بجمع المعلومات ومراقبة بعض المترددين على المحل وحصر دائرة المتابعة والشك بعدد منهم, ثم جرى التوسع بمراقبتهم وتحركاتهم, حيث قادت كل تلك الاجراءات والتحقيقات الى حصر الشكوك بأحد العاملين في أحد المحال المجاورة للمحل المسروق, حيث القي القبض عليه، وبمواجهته ببعض الدلائل والقرائن اعترف بارتكابه تلك السرقة واخذ المصاغ الذهبي وصهره وبيعه”.
واشار المركز الاعلامي الى انه تم بعد ذلك توديع المتهم للقضاء.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*