الرئيسية » غير مصنف » قتله لأنه شتمه على ” الفيس بوك “

قتله لأنه شتمه على ” الفيس بوك “

قتل نجار موظفًا في الوراق قبل يومين ، وقالت التحقيقات إن المتهم سدد للمجني عليه طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته في الحال، لسباب قتله لأنه شتمه على " الفيس بوك "أحدهما للآخر على موقع التواصل الإجتماعي ‘ الفيس بوك ‘.

تلقى اللواء طارق الجزار، نائب مديرالإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد درويش حسين، مفتش المباحث، يفيد بمقتل ‘حسن. م’، 20 عامًا، موظف، مقيم بوراق الحضر.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه و’سيد. أ’، وشهرته ‘كريم كلبة’, نجار، بسبب توجيه الضحية شتما للجاني على’فيس بوك’ ، فأخرج المتهم سلاحًا أبيض ، كان بحوزته، وسدد طعنة نافذة إلى صدر الضحية أودت بحياته في الحال.

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى أحمد ناجي، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، الذي أمر بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وصرح بدفنها.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*