الرئيسية » تنزيل البرامج » برنامج التحميل الرائع يوتورنت utorrent

برنامج التحميل الرائع يوتورنت utorrent

برنامج التحميل الرائع يوتورنت utorrentقد تحتاج في كثير من الأحيان لتنزيل ملفات كبيرة الحجم من شبكة الإنترنت، وقد لا تجد هذه الملفات متوافرة بسهولة وربما تمضي الوقت الطويل في البحث عنها بين السيفرات ومراكز التحميل، وغالياً ما تجدها ناقصة أو مقسمة كنسخ الويندوز الحديثة والسلاسل الكرتونية والتي تتجاوز الخمسين حلقة أو أكثر والأفلام كبيرة الحجم وعالية الجودة (HD).
وقد تجد صعوبة في الحصول عليها من المنتديات ودوامة التسجيل المتعبة.
لا تقلق بشأن ذلك عبر برنامج “اليوتورنت” (utorrent) لن تعاني من ذلك كله، كل ما عليك بعد قيامك بتثبيت البرنامج على جهازك: هو كتابة عنوان الموضوع الذي تريده في شريط بحث غوغل (Google) مختوماً بكلمة “يوتورنت” بالعربية أو الإنجليزية ، وستظهر لك نتيجة البحث في غوغل ، قم بتزيل ملف التورنت على جهازم وأبدأ بتحميل السلسلة أو الملف دون عناء.
لا داعي لترك الجهاز مفتوحاً بانتظار إتمام عملية التنزيل، فبرنامج “اليوتورنت” يعمل طالما يكون الجهاز مفتوحاً ويتوقف بشكل مؤقت عند إغلاق الجهاز ويعاود العمل عند فتح الجهاز مرة أخرى ، فهو يعمل مع برامج الstart up في نظام الويندوز.

قم بتحميل البرنامج وأكتشف بنفسك المزايا المذهلة له

برنامج التحميل الرائع يوتورنت utorrent
ملاحظة: البرنامج يعمل بنظام شبكة عمل(Network) ضمن الأجهزة لدى الأشخاص الذين يمتلكون الملفات التي تريدها ولديهم برنامج “اليوتورنت” ومتصلون معاً عبر شبكة الإنترنت، بمعنى أنك تنقل ملفاتك من جهاز لآخر عبر شبكة الإنترنت وكأنك داخل (home group) كبيرة إن جاز لنا التعبير، لذلك فان حجم التنزيل لا يحتسب ضمن قيمة الـDownload في اشتراكك مع مزود الخدمة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*