الرئيسية » غير مصنف » من أسرار فقدان الوزن التي لم تسمعها من قبل

من أسرار فقدان الوزن التي لم تسمعها من قبل

قامت مجلة ريدرز دايجست مؤخراً بنشر مجموعة من أسرار فقدان الوزن لم يخبرك بها خبراء الحمية بعد حول كيفية الاستفادة من صالة من أسرار فقدان الوزن لم تسمعها من قبل1الجيم والتدريبات لفقدان الوزن, وبعض العادات و الأمور التى تقف عائقاً أمام وصولنا الى الوزن المثالي نقدمها لك في النقاط التالية.

قاعدة 1:
لا تذهبي الى صالة الجيم في الحالات التالية:
أ على معدة فارغة
ب إصابتة معدتك بنزلة برد
ج نوم 4 ساعات فقط
السبب: جسدك في الحالات السابقة غير مستعد للعمل وحرق السعرات الحرارية.

قاعدة 2:
اذا وجدت أن التدريبات التى تقوم بها قديمة و بدون جدوى, ولا تستطيع تحمل تكلفة المدرب الشخصي لوحدك قم بالإتفاق مع مجموعة من الأصدقاء لعمل التمرينات تحت إشراف مدرب خاص فهذا سيكلفك أقل و يزيد من حماستك في التمرينات.

قاعدة 3:
لحرق المزيد من الدهون أوجدت الدراسات أن النساء اللواتي مارسن تمارين ركوب الدراجات لمدة 20 دقيقة بدرجة سرعة عالية فقدن وزنهن أكثر بثلاث مرات من اللواتي مارسن هذا التمرين لمدة 40 دقيقة و بدرجة سرعة بطيئة.

قاعدة 4:
عندما تشعر بالتعب أثناء التدريبات حاول أن تشجع نفسك بالهتاف فهذا سيزيد من حامستك واندفاعك لممارسة التمارين.

قاعدة 5:
ابتعد عن الوجبات السريعة و الصلصات الدسمة وحاول البحث عن بدائل صحية.

قاعدة 6:

تجنب مغريات الطعام أثناء التسوق فان شعرت بالجوع ابتعد عن الركن المخصص لتقديم الطعام وحاول أن تسكت جوعك بوجبات خفيفة يمكنك حملها بيدك كالقمح المخبوز أو بسكويت خفيف مملح.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*