الرئيسية » غير مصنف » الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك اليوم

الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك اليوم

الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك اليوم1يحتفل الاردينون اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إذ يضيء جلالته الشمعة (51) في مسيرة عمره المبارك، قائدا للوطن، ناذرا نفسه لأجل تراب وطنه وأمته وشعبه المخلص الذي يحتفل بهذه المناسبة الوطنية بفخر واعتزاز، لتكون شموع المناسبة مزيدا من العمل في بناء الأردن.
ففي الثلاثين من كانون الثاني من عام 1962 ولد جلالة الملك، وهو الابن الأكبر للمغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وقبل ايام قدم الاردنيون أجمل هدية لجلالة الملك، تمثلت في انتخاب مجلس النواب السابع عشر، ليكون احد البوابات الرئيسية لمسيرة الاصلاح والتطوير والتنمية الشاملة.
والأردنيون إذ يحتفلون بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم ليحدوهم الأمل في صياغة مستقبل مشرق وواعد لوطنهم الأغلى الذي يقود مسيرته جلالته نحو مزيد من البناء والعطاء تحقيقا للتنمية الشاملة وتعزيزا لنهضة أردن العدالة والمساواة واحترام حقوق الإنسان في مجتمع يعتز بقيم الانتماء والولاء النابعة من عطاءات الهاشميين الموصولة وتضحياتهم الجسام في مواجهة مختلف التحديات والظروف الإقليمية والدولية.
وبهذه المناسبة تلقى جلالة الملك برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاد جلالته الحادي والخمسين من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة.
التفاصيل في المحليات
(الرأي) تهنىء بعيد ميلاد الملك

تتقدم اسرة المؤسسة الصحفية الاردنية (الرأي، جوردان تايمز، مركز الدراسات، مجلة حاتم) باصدق مشاعر التهنئة والتبريك من حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الـ «51» سائلين المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جلالته والأسرة الهاشمية الكريمة وهم يتمتعون بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الأردني وقد تحقق له المزيد من التقدم والازدهار.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*