الرئيسية » غير مصنف » محاولة إتتحار رب اسرة بشنق نفسه من على برج اتصالات في الكريمة

محاولة إتتحار رب اسرة بشنق نفسه من على برج اتصالات في الكريمة

منقول من سرايا – محاولة إتتحار رب اسرة بشنق نفسه من على برج اتصالات في الكريمةتفاجأ رب الاسرة عماد الغزو من سكان بلدة كريمة في الأغوار الشمالية قبل نحو ساعتين، وبينما كان جالسا مع اسرته بسقوط اجزاء كبيرة من سقف منزله على رأسه واسرته الفقيرة، وكادت ان تسبب له وللأسرة مصائب لولا تدخل عناية الله كما يقول.
وعلى إثر ذلك قام المدعو عماد محمد علي الغزو رب هذه الأسرة المنكوبة بفرش ما تبقى من متاعه واولاده في وسط بلدة الكريمة قاطعا الطريق الرئيس الذي يربط البلدة عن بقية اركانها من الشمال والجنوب .
وكانت ابرز مطالبه، ان يوجد له سكن كريم يأويه واسرته ويبعد عنه سبح العيش الضنك الذي لازمه السنين الطويلة.
وامام هذا المشهد الصعب لاحظ الجميع ارتفاع سقف المطالب لحضور متصرف اللواء وارتقائه على اعلى برج لفتصالات في البلدة مصطحبا معه حبل هدد من اعلى البرج بشنق نفسه اذا لم يحضر متصرف لواء الاغوار الشمالية، وبعد مداولات معه لثنيه عن الانتحار شنقا، حضر الى المكان متصرف اللواء وعدد من الاجهزة الامنية الذين تدخلوا لثنيه عن الانتحار.
وقد وعد متصرف اللواء عدنان العتوم بتقديم طلب خاص له للجهات المعنية على ان يكون ذلك باقرب فرصة ممكنة، وصفق الجميع لنجاح عطوفة متصرف اللواء عن ثنية من الإنتحار.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*