الرئيسية » غير مصنف » صرف مبالغ الاعتراضات على دعم المحروقات الأسبوع المقبل

صرف مبالغ الاعتراضات على دعم المحروقات الأسبوع المقبل

صرف مبالغ الاعتراضات على دعم المحروقات الأسبوع المقبلقال مدير الإعلام والاتصال في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة انه سيتم صرف المستحقات المترتبة على الاعتراضات المقدمة من عدد المواطنين على دعم المحروقات الأسبوع المقبل من خلال فروع بنك القاهرة عمان.

وأضاف الطراونة ان الدائرة بدأت بالتحضير والإعداد لصرف الدفعة الثانية لدعم المحروقات للمستحقين فقط بداية الشهر المقبل، حيث ان الدائرة قاربت على الانتهاء من تقييم الدفعة الاولى، مبينا ان هدف التقييم تفادي أي أخطاء سابقة، بخاصة فيما يتعلق بمن تسلم دعما نقديا وهو لا يستحق الدعم.

وبلغت قيمة الدفعة الأولى من الدعم النقدي 100 مليون دينار، حيث خصصت وزارة المالية 300 مليون دينار سنوياً في اطار خطتها القائمة على دعم الفرد بدلاً من السلعة.

وكانت الحكومة قد استكملت في تشرين الثاني الماضي عملية تحرير أسعار المشتقات النفطية وبالتزامن اتخذت قرارا بتقديم دعم نقدي للمواطنين من ذوي الدخل المحدود والمتوسط والذين لا يتجاوز دخلهم السنوي 10 آلاف دينار سنوياً لتشمل 70% من المواطنين الأردنيين على ان يصرف هذا الدعم النقدي والبالغ 70 دينارا لكل فرد من أفراد الأسرة على ثلاث دفعات سنويا لمن يستحق الدعم وبحد أعلى لستة أفراد من الأسرة الواحدة وبمبلغ 420 دينارا سنوياً.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

2 تعليقان

  1. كيف يتم تقديم الاعتراض على دعم المحروقات الرجاء الاجابة باسرع وقت ممكن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*