الرئيسية » غير مصنف » 69 إصابة بحوادث متفرقة في المملكة

69 إصابة بحوادث متفرقة في المملكة

69 إصابة بحوادث متفرقة في المملكة

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (134) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (69) إصابة. في حين تم التعامل مع (471) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في معان

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتي ركوب صغيرة على الطريق الصحراوي, حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في الهاشمي الشمالي، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*